Wednesday, September 7, 2016

Baby clothing business name ، baby clothes business name ideas





+

الموضوع: ملابس الطفل اسم الشركة. الرجاء مساعدتي تقرر !! طفل الاسم التجاري الملابس. الرجاء مساعدتي تقرر. مرحبا، وهذا هو أول وظيفة على netmums لكن أمل لبعض المساعدة وممكن بعض الأفكار. أنا إنشاء الأعمال التجارية عبر الإنترنت بيع ملابس الاطفال ومن جهة ثانية الملابس خديج. كما مومياء من 1 بريم طفلة صغيرة وأنا أعلم مدى صعوبة وكان العثور على ملابس لها، وأنا أعاني مصادر الملابس الجديدة قررت هلم جرا من جهة ثانية. لدي خطة عمل كاملة، والصناديق في مكان، أمر الأوراق المالية لملابس الاطفال الجديدة وبعض الملابس من جهة ثانية بريم بالفعل، التعبئة والتغليف وموقع تصاميم تقريبا القيام به ولكن أنا تكافح على اسم !! اسم كان على وشك أن الحلو الملابس البازلاء الطفل لأن ذلك هو بناتي اللقب وسيكون قسم الطفل بريم يكون البازلا حلوى صغيرة. لقد رأيت على الانترنت عدد قليل من الشركات مع نفس النوع من الأسماء. وأود أن العصا مع الزهور كما هو جزء من خطة التصميم والأعمال ولكن انا منفتح على أي اقتراحات. وكانت الفكرة الوحيدة الأخرى كان لي البلوبلز صندوق. أنا حقا نقدر أي تعليقات أو ردود الفعل، وأنا حقا بحاجة لاتخاذ قرار بشأن هذا قريبا.




No comments:

Post a Comment